خدمات تطوير البرمجيات

خدمات تقدم لكم من منظور آخر

خدمات Pega

في وجا لتقنية المعلومات، نعتقد أن أفضل طريقة للنجاح في اعتماد منصة Pega هي أن تفعل ما تود فعله بنفسك!
لذلك صممنا خدماتنا الاستشارية الفريدة من نوعها حيث يتم الاستفادة من عملك الحالي ومهارات موظفي التكنولوجيا لديك مع الحد الأدنى من الخدمات الخارجية حيث نقوم بتدريب موظفيك في مختلف مشاريع Pega لإدارة المشاريع واتخاذ القرار. يمكننا تطبيق مهارات Pega وتوظيفها ونشرها لتكون جزء من التحول الإلكتروني الخاص بك.

لماذا بيجا

بيجا هي الشركة الرائدة في البرامج السحابية لمشاركة العملاء والتميز التشغيلي. تعتمد العلامات التجارية الأكثر شهرة ونجاحاً في العالم على برنامج Pega المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتحسين تفاعل كل عميل على أي قناة مع ضمان الوفاء بوعود علامتهم التجارية تسمح منصة تطوير التطبيقات منخفضة الكود من Pega للشركات ببناء التطبيقات وتطويرها بسرعة لتلبية احتياجات العملاء والموظفين ودفع التحول الرقمي على نطاق عالمي.

خدمات تطوير البرمجيات

برمجة خاصة

ويب / أجهزة ذكية

برمجة التطبيقات

نوفر أفضل حلول وخدمات تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية الفعالة من حيث النتائج وملائمة تكاليف تصميم المواقع الإلكترونية وتطويرها لحدود الميزانية المتاحة بهدف إنشاء منصة تسويقية متكاملة Integrated Marketing Platform ومركز لجميع الحملات التسويقية والإعلانية لمشروعك أو شركتك.

تطبيقات الأجهزة الذكية

نوفر حلول وخدمات تطوير تطبيقات الجوال “تطبيقات الهواتف الذكية Smartphone Applications” للمشروعات والشركات والعلامات التجارية خدمات نشاطك التجاري عبر الهواتف الجوالة وبناء علاقات طويلة الأجل مع العملاء من مستخدمي تطبيق الجوال الخاص بمشروعك أو شركتك.

UI / UX

خدمات تصميم UI / UX

تصاميمنا

من خلال خدمات UI\UX نساعد الشركات على بناء حلقة اتصال قوية مع العملاء من خلال التصميمات المرئية الجذابة وتجارب العلامات التجارية التي لا تنسى. حيث نعمل على تطبيق خدمات تجارب المستخدم User Experiences التي تهدف على ترسيخ العلامة التجارية في ذهن المستخدم. يعد التصميم المثير للإعجاب الذي يمكن الوصول إليه أداه قوية للنمو بشكل أسرع من المنافسة، وتحسين اكتساب العملاء.

null

Our blog

News

تصاميم HTML

زيادة الإنتاجية وزيادة الكفاءة التشغيلية وأتمتة العمليات من خلال تطبيق خدمات تصميم UI / UX الخاصة لإنشاء واجهات سريعة الاستجابة Responsive Interfaces  وسهلة الاستخدام.

تصميم تطبيقات الموبايل

يعمل المتخصصين لدينا على تصميم وبرمجة التطبيق الخاص بك عبر إستخدام أحدث التقنيات العالمية، لتحصل بالنهاية على تطبيق ذو استخدام سهل والوان متناسقة.

تصاميم جرافيك

دفع نمو الأعمال التجارية من خلال خدمات تصميم واجهة المستخدم User Interface Design للحصول على هوية مرئية تساعدك على التميز عن المنافسين وإحداث انطباع دائم لدى العملاء.