خدمات البيانات الضخمة

خدمات تقدم لكم من منظور آخر

خدمة البيانات الضخمة Big Data

نعمل على البيانات الضخمة وأدوات الأعمال الذكية لمساعدة العملاء على استخلاص رؤى قابلة للتنفيذ من مجموعات بيانات متنوعة يتم إنشاؤها في الوقت الفعلي وعلى نطاق واسع. نحن نمكّن المنشآت من دمج كميات هائلة من البيانات من مصادر مختلفة في بيئة شاملة يمكن استخدامها للمساعدة في اتخاذ القرار والتنبؤ بفرص السوق الجديدة.

خدمات البيانات الضخمة

خدمات البيانات الضخمة

تحليلات البيانات

تساعدك وجا لتقنيات المعلومات على تنفيذ عمليات تحليل إحصائي دقيق للبيانات حيث تمكنك من توفير الوقت و الجهد اللازمان لاتخاذ القرارات الإدارية و انشاء الخطط التسويقية.

استشارات البيانات الضخمة

استفد من خدمات استشارات البيانات الضخمة لتقييم حل البيانات الضخمة الحالي لديك وتحسينه، وتحديد استراتيجية المنتج، وتحديد أفضل التقنيات التي ستساعدك على تحويل بياناتك إلى فرص لتحقيق الأرباح.

أمن البيانات

قابلية التوسع تقتضي طبيعة بيئات البيانات الضخمة الاستخدام المتواصل والتوسع المستمر وزيادة حجمها، لهذا يجب أن تكون الحلول الأمنية قادرة على التوسع لتشمل أي زيادة في الحجم من دون التأثير في الأداء.

عرض مرئي للمعلومات

أحصل على رؤية واضحة لبياناتك من خلال التقارير التفاعلية ولوحات المعلومات التي تجعل التحليلات مفهومة وقابلة للإدارة للجميع في كل مستوى من مستويات منشأتك.